التجاوز إلى المحتوى الأساسي
0

أسئلة وأجوبة عن الكولاجين شوت

فيما يلي إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا حول الكولاجين شوت.

ما هي أغراض استخدام الكولاجين شوت؟

إنَّ الكولاجين شوت هو مكمِّل غذائي يحتوي على الكولاجين والفيتامينات والزنك. وإنَّ الجمع ما بين هذه المكونات الفعَّالة له نتائج مفيدة على للجلد والشعر والأظافر والمفاصل والأربطة والأوتار.

وهو ضروري من أجل:

  1. الحفاظ على بشرة شابة ومشدودة
  2. شعر لامع
  3. أظافر قوية
  4. صحة المفاصل والأربطة والأوتار المتحركة.

من يناسبه الكولاجين شوت؟

مع تقدمنا في السن، فإنَّه يتدهور الكولاجين في بشرتنا. وتشير التقديرات البيولوجية إلى أنَّه بدءًا من سن العشرين، تنتج أجسامنا كميات أقل من الكولاجين في الجلد بنسبة 1.5٪ سنويًا. وإنَّ هذا الانخفاض والنقص في إنتاج الكولاجين يساهمان بشكل كبير في ظهور التجاعيد، وانخفاض مرونة الجلد، وترقُّق الجلد المرافق للشيخوخة.

Collagen shot Premium

لذلك فإنَّ الكولاجين شوت هو مناسب للجميع بعد سن العشرين.

هل ينبغي على الرجال أيضًا استعمال الكولاجين شوت؟

غالبًا ما نُسأل عما إن كان الكولاجين شوت مناسبًا أيضًا للرجال. نعم بكل تأكيد! عند تناول الـكولاجين شوت بانتظام، فإنَّه يمكن أن يساعد في:

  • جعل حالة الجلد أفضل
  • شعر وأظافر سليمة
  • مفاصل مرنة
  • منع هشاشة العظام.
  • زيادة كتلة العضلات.
  • تنظيم صحة الجهاز الهضمي.

ويبيِّن تناول مكمِّلات الكولاجين الغذائية العديد من النتائج الإيجابية على أجسامنا. والأهم من ذلك كله، ستشعر بالحيوية والنشاط، لذلك سيكون من الأفضل أن تقوم بتجريبه.

متى يجب أن تبدأ في تناول الكولاجين شوت؟

لقد كشفت الدراسات البيولوجية أنَّه ابتداءً من سن العشرين، يبدأ الجسم في إنتاج كميات الكولاجين تتناقص بنسبة 1.5٪ سنويًا. ويتسبَّب هذا في ترهُّل بشرتنا وتجعدها، وضعف عظامنا ومفاصلنا وتيبُّسها، ويصبح شعرنا أرق. وبالتالي، فمن المثالي البدء بتناول الكولاجين شوت في سن 20. ويمكنك تناول الكولاجين شوت مع المكملات الغذائيةـ أو باتباع نظام غذائي يومي متوازن.

متى سألاحظ النتائج الأولى لـلكولاجين شوت؟

يعتمد الوقت الذي تظهر فيه نتائج تناول الكولاجين شوت في جسمك على عدة عوامل، بما في ذلك عمرك ونمط حياتك (الإجهاد النفسي، والتدخين وتناول الكحول، والتعرُّض للشمس لفترات طويلة) والنظام الغذائي.

Collagen shot Premium benefits

وكلما بدأت في تعويض الكولاجين المفقود ووحداته البنائية الأساسية، تظهر النتائج في وقت أسرع، ويصبح من الأسهل الحفاظ على بشرتك وشعرك وأظافرك الحالية.

ولكن مع ذلك، فقد أفاد معظم عملائنا بظهور نتائج تناول جرعة الكولاجين بعد الانتهاء من أول عبوة سعة 500 مل/17 أونصة. وستلاحظ على الأرجح التغييرات من خلال الحصول على أظافر أقوى بكثير وبشرة مشدودة أكثر.

ما هو أفضل وقت في اليوم لتناول الكولاجين شوت؟

من الأفضل شرب الكولاجين شوت على معدة فارغة في الصباح.

هل يمكنني تناول الكولاجين شوت كل يومين؟

نوصي بالاستخدام المستمر لمدة ثلاثة أشهر على الأقل (قد يحتاج البعض أكثر) لتحقيق أقصى تأثير. واستمر بمراقبة جسمك لتعرف الأسلوب الأفضل الذي يناسبك.

لماذا أستخدم الكولاجين شوت إذا كان بإمكاني تناول جميع المكونات الغذائية من خلال نظامي الغذائي؟

بعد سن العشرين، عندما يبدأ جسمك في إنتاج كمية أقل من الكولاجين، يصبح من الضروري البدء بتناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات والبروتينات. على الرغم من أنَّه يمكنك تأمين الكولاجين من خلال نظامك الغذائي، إلا أنَّ نسبة امتصاص الكولاجين من الطعام لا تتجاوز 27٪. وفي الوقت نفسه، فإنَّ الامتصاص يصل إلى 90٪ عند استخدام الكولاجين المُحلمَه السائل.

وإنَّ لمرق العظام والجيلاتين نفس تأثير المكمِّلات الغذائية مع الكولاجين.

وبسبب جزيئات الكولاجين الكبيرة في مرق العظام، فإنَّه يصعب امتصاصها في الدم أثناء الهضم. كما أنَّ جزيئات الجيلاتين المستخدمة في المطبخ لا يمكن امتصاصها جيدًا في الجسم. أما في المكمِّلات الغذائية مثل الكولاجين شوت، يحتوي الكولاجين المُحلمَه (المتحلل بالماء) على جزيئات صغيرة تتدفق بشكل جيد في مجرى الدم.

Collagen shot Premium

إنَّ طعم الكولاجين ليس جيدًا.

إذا كنت تواجه صعوبة في تناول الكولاجين شوت، فيمكنك تخفيفه بالماء أو عصير الليمون أو العصير أو مزجه مع عصير الصباح المفضل لديك.

يبدو أنَّ الكولاجين شوت يساعد على الهضم. هل هذا صحيح؟

يساعد الكولاجين في علاج مشاكل حمض المعدة والقرحة والغشاء المخاطي الحاد في المعدة. ويساعد حمض الجلايسين والبرولين من الحموض الأمينية على تحسين حالة الأمعاء العامة، وتحسين جدران الجهاز الهضمي. كما يساعد حمض الجلوتامين الأميني على تقليل حالات الالتهابات المعوية، ويمنع الأمراض المعوية المختلفة.

هل الفيتامينات والزنك وMSM والكولاجين الموجودة في الكولاجين شوت ثابتة؟

إنَّ جميع المكونات في الكولاجين شوت ثابتة حتى انتهاء عمر المنتج الافتراضي. وقد تم تأكيد ذلك من خلال إجراء التحاليل في مختبرات مستقلة.

مشاركة:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من أجل تحسين أدائه
لا تؤثر ملفات تعريف الارتباط هذه على خصوصيتك المزيد...